تحميل لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد، من ألعاب قتال الطائرات القوية والعالمية التي تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث سوف تشاهد وتشارك في عالم من الحروب القتالية القوية والمميزة على الإطلاق، من خلال حروب الطائرات القتالية الممتعة القوية والتي تستخدم خلالها الكثير من الأسلحة.

حيث سوف تستخدم الطائرات العالمية التي شاركت في الحرب العالمية الأولى والثانية، والتي تأتي بأجنحة الصلب والتي تحاكي الطائرات القتالية الجوية في الحرب العالمية الثانية، والتي تجمع بين كافة المميزات المتواجدة باللعبة ومنها الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة والرائعة، كما يجب عليك قيادة الطائرة بشكل صحيح من أجل الانتصار.

لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد
لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد

كما إن اللعبة تمتلك تفاصيل دقيقة للطائرات الحربية التي شاركت في الحرب العالمية الثانية والسفن والمركبات وغيرها، ويجب عليك استهداف العدو بدقة عالية من أجل تحقيق الانتصارات والفوز في الحروب، كما إنك سوف تحصل على الكثير من الأسلحة التي سوف تساعدك في اللعبة بشكل كبير وتساعدك في الاستهداف.

تحميل لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد

لعبة حرب الطائرات القتالية Wings of Steel للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب