تحميل لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد ، من أهم الألعاب وأشهرها على الإطلاق في عالم الأكشن المثير والرائع للغاية، حيث إنها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول المتميزة، كما إنها تمتلك قصة مثيرة للاهتمام ورائعة للغاية والتي تستمر لمدة ساعات، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الأكشن والإثارة التي لا يمكن الحصول عليها في أي لعبة آخرى بسهولة.

وتعمل اللعبة بشكل مميز للغاية من خلال الدخول في عالم من المنافسة والأكشن القوي للغاية، حيث تجرى أحداث اللعبة في زمان متقدم للغاية حيث تقترب البشرية من الانقراض، وسوف تصبح أنت أحد الشجعان الذين يستعدون للقتال من أجل العمل على إنقاذ الباقين والناجين، حيث يجب التصدى بشكل كامل لكافة الأعداء وقوي الشر.

تحميل لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد
تحميل لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد

حيث إنك سوف تشارك في المقاومة العالمية من أجل العمل على إنقاذ البشرية من الجانب المظلم والذي يحاول السيطرة الكاملة على كوكب الأرض، حيث سوف تحصل على الكثير من الأسلحة المتواجدة في اللعبة من خلال شراءها وغيرها من الأمور التي سوف تساعدك.

تحميل لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد

 

لعبة الأكشن Dead Trigger 2 للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي ونالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب