تحميل لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد ، من أجمل وأشهر الألعاب حول العالم والتي تأتى استمراراً لسلسلة ألعاب Angry Birds والتي حققت الكثير من النجاحات، كما تحاكي اللعبة سلسلة الأفلام الشهيرة التي ظهرت في الفترة الماضية وحققت الكثير من الإيرادات على مستوى العالم والكثير من النجاحات، حيث إنها من ألعاب الطيور الجميلة الرائعة. وفي بداية اللعبة يجب عليك العمل على اصطياد الخنازير والأعداء بشكل كبير وسريع قبل أن يتم الإيقاع بك والسيطرة علي كافة الطيور التابعة لك مع استخدام كافة الأسلحة والقنابل التي سوف تتحصل عليها من خلال اللعبة والتي توفرها لك من أجل قصف مواقع الخنازير والأعداء.
تحميل لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد
تحميل لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد
وسوف تحصل على الكثير من المكافآت الكبيرة والتي تساعدك في الحصول على الطيور الجديدة والمميزة والتي تساعدك في الحروب القوية الخاصة بك، ويجب عليك الحصول على الطيور النادرة في اللعبة مع إضافتها إلى فريقك من خلال المشاركات والفوز في كافة المستويات.

تحميل لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد

لعبة Angry Birds Evolution للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على تقييم 4.5 على المتجر. تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو صورة-التحميل-apk-300x82.png

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب