تحميل لعبة المغامرة Rope Pull : Extreme Swing‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرة Rope Pull : Extreme Swing‏ للاندرويد ، من ألعاب المغامرات الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الأخيرة، حيث إنها من أفضل ألعاب سوينغ الجديدة والتي يتم خوضها من خلال الصحب على الحبال إلى السقف أو الجدار، والتحرك في الفضاء من أجل الوصول إلى الهدف النهائي في اللعبة في الوقت المحدد لك من أجل الانتصار. ويجب عليك التحرك باتذان كبير في الفضاء من أجل الوصول إلى الدف النهائي في الوقت المحدد لك في اللعبة، حيث يمكن خوض اللعبة من خلال لمس شاشة الجوال فقط مرة واحدة من أجل التحكم في الطيران عن طريق الحبال، ويمكن اللمس باستمرار متواصل من أجل سحب الحبل من أجل الطيران، ولكن يجب الانطلاق في التوقيت المثالي.
ويمكن سحب الحبل من خلال لمسه فقط عبر الهاتف سواء اليمين أو الشمال وغيرها من الأمور، حيث إنها من الألعاب التي يمكن التحكم بها بسهولة كبيرة للغاية من أجل تحقيق الانتصار والحصول على النقود من أجل عبور كافة المستويات المختلفة والتي تساعدك في فتح العديد من أشكال اللعبة الصعبة.

تحميل لعبة المغامرة Rope Pull : Extreme Swing‏ للاندرويد

لعبة المغامرة Rope Pull : Extreme Swing‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب