تحميل لعبة الازياء واللباس Dress Up Battle : Fashion Game للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الازياء واللباس Dress Up Battle : Fashion Game للاندرويد، هي من أشهر وأهم الألعاب الجميلة القادمة للنساء والبنات حول العالم، حيث إن ألعاب التلبيس الخفيفة تعد من أشهر الألعاب التي تبحث عنها كل فتاه من أجل التسلية والحصول على الإثارة والمتعة وتعلم اقتناء الملابس والتنسيقات السليمة لها في الحياة العامة وتنسيق الألوان.

حيث إن اللعبة هي لعبة أزياء رائعة وجميلة للغاية، وسوف تدخلى في عالم أزياء الفتيات واختيار المناسب لها في كافة ومختلف الحفلات التي سوف تحضرها، ويجب عليكي اختيار الملابس بذوق عالي للغاية، والبدء في التنسيق الصحيح لها، حيث يجب عليكي الاختيار بشكل دقيق كي تنالي على النقاط الكاملة في اللعبة والحصول على مختلف المستويات.

وسوف يتم اختيار مصمم الأزياء المناسب والفائز والحصول على العلامات الكاملة من قبل اللعبة، والدخول في منافسة قوية في اختيار الملابس المطابقة، كما توجد باللعبة كافة ملابس النساء التي تقتنيها من أجل الحصول على الأناقة الكاملة.

تحميل لعبة الازياء واللباس Dress Up Battle : Fashion Game للاندرويد

لعبة الازياء واللباس Dress Up Battle : Fashion Game للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة بشكل كبير حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل وقد نالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب