تحميل لعبة الملاكمة نجم الملاكمة Boxing Star للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الملاكمة نجم الملاكمة Boxing Star للاندرويد، هي واحدة من أمتع ألعاب الملاكمة حول العالم على الإطلاق، والتي حصلت على الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إنها لعبة ملاكمة رائعة تمتلك كافة أساليب الملاكمة المتعارف عليها على مر التاريخ، كما يتواجد باللعبة الكثير من الملاكمين السابقين والحاليين المشاركين في عالم الملاكمة.

حيث سوف تدخل من خلال اللعبة في الكثير من المنافسات القوية والرائعة من أجل الحصول على الأحزمة والبطولات بشكل مستمر، وذلك من خلال الانقضاض على العدو أو المنافس لك في الحلبة، حيث سوف تبدأ في التدريبات الشاقة في صالة الألعاب الرياضية، مع العمل على رفع الأوزان المختلفة والتدريب تحت أيدي المدربين المشهورين في عالم الملاكمة.

لعبة الملاكمة نجم الملاكمة Boxing Star للاندرويد

ويمكنك اختيار اللاعب الخاص بك من خلال صناعة العديد من الأشخاص واختيارهم حسب رغبتك سواء لون البشرة والشعر ولون الشعر والذقن والطول والوزن وغيرها من الأمور الهامة، كما يمكن تغيير ملابس الملاكم بالشكل الكامل والتي تساعدك في الحصول على الشكل الذي تريده في النهاية.

لعبة الملاكمة نجم الملاكمة Boxing Star للاندرويد ، من أهم ألعاب الملاكمة والتي يمكنك الحصول منها على كافة معلومات الملاكمة وطريقة اللعب، حيث حصلت اللعبة على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي ونالت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب