تحميل لعبة الزراعة Wiz Khalifa’s Weed Farm‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الزراعة Wiz Khalifa’s Weed Farm‏ للاندرويد، من الألعاب الجميلة والرائعة التي انطلقت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية ووصلت إلى عدد كبير من الأشخاص، حيث سوف تدخل في عالم الزراعة المختلفة والرائعة والتي يجب عليك اتقانها بشكل كامل وصحيح من أجل الحصول على المزارع الكبيرة في مختلف المناطق.

حيث سوف تقوم بزراعة عدد من الزراعات المختلفة والتي يمكنك بيعها والحصول على النقود من أجل توسيع نفوذك في كافة دول العالم، كما يمكنك الحصول على عدد من الأغنام التي سوف تتواجد معك من أجل رعاية المزرعة التابعة لك بشكل كبير، ويجب عليك اتقان الزراعة بالكامل.

لعبة الزراعة Wiz Khalifa’s Weed Farm‏ للاندرويد

ويجب عليك الاستفادة من كافة النباتات المتواجدة لديك في اللعبة من أجل زراعة العديد من النباتات المختلفة لكسب العديد من العملاء، ويمكنك استثمار أرباحك في اللعبة من خلال زيادة مساحة المزرعة وشراء مزارع جديدة والحصول على سلالات جديدة.

لعبة الزراعة Wiz Khalifa’s Weed Farm‏ للاندرويد، هي من الألعاب المجانية الجميلة والرائعة للغاية والتي حصلت على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وحصلت على تقييم 4.7 على متجر بلاي، كما إن اللعبة تأتي بجرافيك عالي الجودة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب