تحميل لعبة الحروب Sky Force Reloaded للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحروب Sky Force Reloaded للاندرويد ، من أجمل وأشهر ألعاب الحروب القوية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تمتلك منافسة شرسة وقوية للغاية بين العديد من المستخدمين حول العالم، وسوف تخوض عدد من الحروب في عالم الفضاء الخيالي من خلال استخدام العديد من الطائرات القوية والحربية التي شاركت في الحروب القديمة.

ويجب عليك تحقيق الانتصارات المتواصلة في اللعبة من أجل الحصول على النقود الوفيرة والتي سوف تساعدك في تعزيز طائراتك بالعديد من الأسلحة وزيادة الذخائر الخاصة بك بشكل لا يصدق، حيث يوجد عدد كبير من الطائرات التي يمكنك الاختيار بينها، ويجب عليك معرفة نقاط الضف والقوة الخاصة بكل طائرة، وذلك من أجل الدخول في المنافسة بشكل صحيح.

تحميل لعبة الحروب Sky Force Reloaded للاندرويد

وأثناء الحروب يجب عليك التصويب بدقة كبيرة على أماكن تواجد العدو من أجل قتلهم قبل أن ينالوا منك في اللعبة، حيث يجب اختيار الأسلحة الدقيقة للغاية والتي تساعدك في الحروب، كما إن اللعبة تساعدك في الحصول على المزيد والمزيد من الأسلحة القوية.

لعبة الحروب Sky Force Reloaded للاندرويد ، هي لعبة مجانية مميزة بشكل كبير ومسلية جداً تأتى بجرافيك خرافي للغاية، وقد حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على تقييم 4.7 على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب