تحميل لعبة قيادة الدراجات Subway Rider – Train Rush‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قيادة الدراجات Subway Rider – Train Rush‏ للاندرويد، أحد أهم الألعاب الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي في الأيام القليلة الماضية، والتي تأتى في أحدث المغامرات الجديدة في عالم ركوب الدراجات النارية على الجوال، حيث تأتى اللعبة بمنظر رائع ومختلف للغاية والتي لا يمكن الحصول عليه في أي لعبة آخرى في عالم الدراجات النارية.

وسوف تقود الدراجة النارية الخاصة بك وذلك بين القطارات ويجب عليك تفاديها بشكل كبير للغاية مع العمل على جمع العديد من النقود من أجل الحصول على العديد من الدراجات المختلفة، كما سوف تحصل على العديد من النقاط من أجل تعزيز قوتك في اللعبة، حيث يجب عليك الاستمرار في التغلب على كافة القطارات بدون التوقف أو السقوط والموت وخسارة الدور.

تحميل لعبة قيادة الدراجات Subway Rider – Train Rush‏ للاندرويد

وسوف تستطيع في اللعبة ترقية الدراجة الخاصة بك إلى عدد من الدراجات المختلفة والعمل على تقوية الإطارات والماتور بداخل الدراجة والتي سوف تساعدك في القيادة الصحيحة والسليمة بعيداً على القطار، ويجب عليك الهروب من القطارات التي تحاول الإيقاع بك.
لعبة قيادة الدراجات Subway Rider – Train Rush‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.2 على المتجر، وتأتى اللعبة بجرافيك عالي الجودة للغاية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب