تحميل لعبة تحطيم السيارات الرهيبة الجزء الثالت Demolition Derby 3 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تحطيم السيارات الرهيبة الجزء الثالت Demolition Derby 3 للاندرويد، من أجمل ألعاب الأكشن وقيادة السيارات الرائعة التي سوف تدخلك في عالم مليئ بالمنافسة القوية والشرسة والتي لا يمكن الانتصار فيها بسهولة نهائياً، حيث إن اللعبة تتميز بالعديد من التطويرات الجديدة التي أضافتها اللعبة على التحديث الجديد، ومنها إضافة العديد من السيارات والطرق السريعة.
حيث إن اللعبة تدخلك في عالم مليئ بالأكشن بسبب الجودة الرائعة في الجرافيك والأصوات المميزة المتواجدة في اللعبة، كما تشهد المنافسة العديد من القوة والندية بين كافة المنافسين في اللعبة سواء انت أو الأعداء لك، ويجب عليك الانتصار من أجل فتح العديد من الطرق المختلفة والحصول على المستويات الكبيرة في كافة الألعاب.

تحميل لعبة تحطيم السيارات الرهيبة الجزء الثالت Demolition Derby 3 للاندرويد

تمتلك اللعبة العديد من السيارات وقد تم إضافة 15 مركبة جديد إلى أسطول المركبات المتواجدة في اللعبة، كما تم إضافة 20 ميدان مختلف وساحات جديدة من أجل المنافسة بشكل صحيح، كما يمكن العمل على ترقية أداء السيارة الخاصة بك من خلال النقود التي تحصل عليها.

لعبة تحطيم السيارات الرهيبة الجزء الثالت Demolition Derby 3 للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على 5000 عملية تحميل، حيث تم إطلاق اللعبة في الأيام القليلة الماضية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب