تحميل لعبة الحركة Real Gangster Crime للاندرويد

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحركة Real Gangster Crime للاندرويد، من الألعاب الجميلة والتي تأتى بمنظور شخص ثالث وهي لعبة حركة كبيرة ورائعة تشابه لعبة Grand Theft Auto العالمية، كما تدور أحداث اللعبة في عدد من المهمات التي يتم تكليفك بها من أجل القيام بها في اللعبة، حيث تتحكم في مجرم يقوم بتنفيذ عدد من المهمات المكلف بها في اللعبة.

حيث سوف يتم تكليفك بعدد من جرائم القتل والسرقة والتي سوف تقوم بها في اللعبة ويجب عليك الإنتهاء منها بشكل صحيح، حيث إن اللعبة تعد من الألعاب المفضلة للعديد من عشاق ألعاب السرقة والإجرام على هواتف أندرويد، كما تمتلك اللعبة جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، والذي يساعدك في الدخول بغمار المنافسة بشكل صحيح وسريع للغاية.

تحميل لعبة الحركة Real Gangster Crime للاندرويد

حيث إن طريقة اللعبة سهلة للغاية، وذلك من خلال التحكم بها في يسار الشاشة من العصي التحكم الافتراضية، حيث يمكنك استعمالها من أجل تحريك شخصيتك بشكل صحيح في اللعبة مع القيادة الصحيحة، كما أنه في اليمين توجد أزرار تصلح للهجوم وإطلاق النار مع القفز وسرقة السيارات.

لعبة الحركة Real Gangster Crime للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة ومميزة حصلت على 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.3 على المتجر، وحصلت على 490 ألف إعجاب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب