تحميل لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏ للاندرويد ، من ألعاب البقاء على قيد الحياة الجميلة والرائعة للغاية والتي سوف تدخل في عالم مليئ بالظلام والقوى الشريرة القوية، حيث سوف تدخل في عالم جميل للغاية من المنافسة في عالم واسع وضخم من أجل التجول بحرية كاملة في كافة الأماكن بكوكب الأرض، حيث تتألف من أعداد كبيرة من المناطق المختلفة.

كما يمكنك ركوب المخلوقات العجيبة والمختلفة المتواجدة في اللعبة وذلك عند المستويات المختلفة، والتي سوف تتجول بشكل أسرع، وتمتلك اللعبة تصاميم دقيقة ومختلفة داخل الأجواء في العالم الحالي، حيث إن ذلك يجذب لك المنافسة القوية والمختلفة التي سوف تزيد من الحماس والقوى الرائعة.

تحميل لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏ للاندرويد

وسوف تبدأ اللعبة في جزيرة مليئة بالظلام القوى والدامس والذي تدخل بها بعدد من المنافسين الآخرين حول العالم، حيث يجب عليك اكتساب مهارة وشهرة بالتدريج، وذلك أثناء الدفاع عن الجزيرة ضد الغزوات المختلفة والمخلوقات التي تدعى الأورك التي ظهرت في العديد من الأفلام العالمية.

لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية ورائعة ومميزة للغاية حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب