تحميل لعبة حروب الوحوش Monster Legends‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حروب الوحوش Monster Legends‏ للاندرويد، من أشهر الألعاب القوية والرائعة للغاية والتي حصلت على العديد من النجاحات على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تدخل في حروب قوية للغاية من أجل إنهاء الظلام المتواجد في كوكب الأرض ويجب عليك استخدام شجاعتك القوية من أجل إحلال السلام في كوكب الأرض بشكل سريع.

ويجب عليك البدء في ترويض الوحوش البرية والتي تعيش في في كافة مناطق الظلام ويجب أن تمتلك قوة كبيرة مع الوحوش من أجل قهر الشر العظيم والمتواجد في الأرض، مع القيام بالعديد من المهام النبيلة والتي سوف يتم تكليفك بها بشكل كبير، حيث يجب عليك بناء مدينة الوحش والبدء في تطوير وترويض الوحوش الخاصة بك من أجل الحصول على كائنات قوية للقتال في صفك.

تحميل لعبة حروب الوحوش Monster Legends‏ للاندرويد

يجب عليك الاستعداد بشكل جيد للغاية من أجل الدخول في معركة الأساطير النهائية المتواجدة في كافة أنحاء العالم، وذلك من أجل إنهاء الظلام المتواجد في الأرض، حيث يمكنك استخدام العديد من الأسلحة القوية المتواجدة في اللعبة والتي سوف تحصل عليها بشكل فوري من خلال الحصول على النقود في اللعبة والتي تساعدك في حروبك ضد الوحوش.

لعبة حروب الوحوش Monster Legends‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وقد نالت على إعجاب أكثر من 2 مليون شخص حول العالم، وحصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب