تحميل لعبة تقمص الأدوار Idle Knight – Fearless Heroes للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تقمص الأدوار Idle Knight – Fearless Heroes للاندرويد ، من الألعاب الجميلة والمليئة بالكثير من الإثارة والتشويق في عالم تقمص الأدوار، حيث سوف تدخل في عالم من القتال العنيف والقوى حول العالم، وذلك في العصور القديمة والوسطي، من خلال استخدام الخيول والسيوف والدروع والتي كانت يتم استخدامها قديماً في كافة الحروب التي اندلعت.

وسوف تواجه العديد من الجيوش القوية المتواجدة في كافة أنحاء الأرض والتي سوف تكون محملة بالأسلحة والسحر، ويجب عليك ترقية الفارس وقائد الجيش الخاص بك مع الأبطال التابعين لديك، وذلك من أجل مواصلة التنافس مع كافة الأشخاص، وذلك من خلال الموارد التي تتحصل عليها بداخل اللعبة من خلال الانتصارات الملحمية التي سوف تسطرها بنفسك.

تحميل لعبة تقمص الأدوار Idle Knight – Fearless Heroes للاندرويد

لعبة تقمص الأدوار Idle Knight – Fearless Heroes للاندرويد، تمتلك جرافيك عالي للغاية والأصوات الجميلة التي تدخلك في مود اللعبة بشكل كبير، حيث يجب عليك تعزيز فريقك بشكل كبير من أجل السيطرة على كافة الغابات التي تقع تحت سيطرة الأعداء والسيطرة عليها من قبل الجيش الخاص بك.

لعبة تقمص الأدوار Idle Knight – Fearless Heroes للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة على متجر جوجل بلاي العالمي، حصلت على 10 آلاف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي ونالت على إعجاب الكثير.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب