تحميل لعبة المغامرات Starlit Adventures للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات Starlit Adventures للاندرويد، من ألعاب المغامرات الجميلة للغاية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يجب عليك مساعدة بو وكيكي من أجل إعادة النجوم التي قد سرقت منها في السماء، وبدأت في الاختباء بالأرض، وسوف تذهب في مغامرات ملحمية جميلة للغاية من أجل استكشاف العديد من العوالم المختلفة المتواجدة في الأض.

حيث يجب محاربة الأعداء والحصول على الكنوز المبهرة للغاية مع العمل على حل العديد من الألغاز التي سوف تظهر لك في اللعبة والتي يحتم عليك الانتهاء منها من أجل فتح العديد من المستويات المختلفة التي سوف تواجهك في اللعبة مع استكشاف العوالم الرائعة ومحاربة كافة الأعداء والعمل على جمع الكنوز التي سوف تساعدك في مشوارك الكبير.

تحميل لعبة المغامرات Starlit Adventures للاندرويد

حيث إن اللعبة تمتلك العديد من المغامرات الجميلة والمختلفة، وفي كل لعبة تمتلك مغامرة خاصة ورائعة كما إن اللعبة متوافقة مع كافة الأعمار وخاصة بالجوال، حيث سوف تشاهد العديد من المرح والسعادة الكبيرة مع عناصر التحكم الذكية والشخصيات الرائعة المتواجدة بداخل اللعبة، ويجب عليك استغلال ذكائك من أجل حل الصعاب التي سوف تواجهها.

لعبة المغامرات Starlit Adventures للاندرويد، هي لعبة مجانية جميلة حصلت على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب