تحميل لعبة صيد الحيوانات Deer Hunting – Sniper Shooting للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صيد الحيوانات Deer Hunting – Sniper Shooting للاندرويد ، واحدة من أمتع الألعاب على الإطلاق والتي تنتمي لألعاب الحركة الجميلة والتي يمكنك من خلال الدخول في عالم الأدغال الجميل والبدء في صيد كافة أنواع الفرائس المتاحة أمامك من خلال استخدام القناص الخاص بك، مع تعلم فنون الصيد الممتعة والجميلة التي سوف تستمع بها بكافة فنون الصيد.

حيث سوف تبدأ اللعبة في عالم من الأدغال الغريب المليئ بالعديد من الحيوانات المختلفة ومهمتك في اللعبة البدء في العيش بداخل الغابة، وذلك بين التلال والجبال من أجل البدء في عيش حياة جميلة في البراري رفقة العديد من مظاهر الطبيعة الخلابة والمميزة للغاية، وسوف تمتلك معك في اللعبة بندقية قنص واحدة فقط والتي سوف تساعدك في صيد الحيوانات.

تحميل لعبة صيد الحيوانات Deer Hunting – Sniper Shooting للاندرويد

ويمكنك اطلاق النار من خلال القناص من أجل اصطياد الغزلان والتي سوف تساعدك على العيش والحصول على المكافآت الجميلة من أجل شراء البنادق المختلفة والتي سوف تساعدك في اصطياد حيوانات أكبر وبشكل أسرع للغاية كما يمكنك استخدام كاتم الصوت من أجل الاصطياد بشكل صحيح.

لعبة صيد الحيوانات Deer Hunting – Sniper Shooting للاندرويد، من الألعاب المجانية الرائعة والتي حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 3.9 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب