تحميل لعبة اطلاق النار KUBOOM‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة اطلاق النار KUBOOM‏ للاندرويد، واحدة من أكثر الألعاب إثارة وتشويق على متجر جوجل بلاي العالمي، من خلال القيام بإطلاق النار في عدد من الحروب القوية التي سوف تدخل بها مع العديد من اللاعبين حول العالم المتواجدين في اللعبة، حيث يجب عليك الحصول على افضل الأسلحة وزيادة قوتك الكبيرة من أجل الانتصار على الأعداء.

وسوف تبدأ اللعبة بشكل قوى للغاية من خلال الدخول في حروب قوية بشكل أون لاين مع عدد من اللاعبين حول العالم، ويجب عليك استخدام سلاحك بشكل صحيح من أجل النيل من الأعداء قبل أن ينالوا منك، كما يجب عليك تحسين الأسلحة الخاصة بك بشكل رائع ورفع جودتها والحصول على العديد من الطلقات النارية المختلفة التي ستساعدك في اللعبة.

تحميل لعبة اطلاق النار KUBOOM‏ للاندرويد

وتمتلك اللعبة أكثر من 20 خريطة مصممة بشكل رائع ومميز للغاية وأكثر من 50 سلاح من الأنواع المختلفة، والتي يمكنك شراءها من داخل اللعبة من خلال النقود التي تتحصل عليها من الانتصارات، ومنها أسلحة كاتم الصوت والقناص وأسلحة الليزر وغيرها، كما تمتلك أنواع كثيرة من الملابس التي يمكنك ارتداءها في اللعبة.

لعبة اطلاق النار KUBOOM‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي ونالت على استحسان 180 الف شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب