مواصفات هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus بالكامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus، واحد من الهواتف الجديدة التي ظهرت في السوق العالمي والعربي، والتي حصلت على ضجة كبيرة للغاية بسبب نجاح شركة نوكيا العالمية في إضافة العديد من المميزات الهامة لكافة المستخدمين وذلك من أجل المنافسة في السوق العالمي في الوقت الحالي، وذلك في ظل ظهور عدد كبير من الهواتف في السوق العالمي مثل هاتف هونر 10 لايت، وغيرها من الهواتف.

مواصفات هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus بالكامل

وقد كشفت شركة إتش إم دي جلوبال، التي تمتلك حقوق بيع هواتف نوكيا في كافة أنحاء العالم عن مواصفات الهاتف الجديد لكافة العملاء والمستخدمين حول العالم، حيث جاءت المواصفات كالتالي:

  • هاتف نوكيا Nokia 5.1 Plus يعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1.0، كما يأتى بمعالج “MediaTek MT6771” ثماني النوى، بتردد “1.8 جيجاهيرتز”.
  • كما إن شاشة الهاتف تأتي بمقياس 5.86 بوصة، وذلك بدقة عرض 1530/720 بيكسل، وذلك بأبعاد  19:9.

  • كما يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وذلك مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت والتي يمكنك زيادتها  من خلال إستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.
  • حيث يتضمن الهاتف كاميرا أساسية مزدوجة وذلك بدقة 16+5 ميجا بيكسل، كما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • ويعمل الهاتف أيضاً ببطارية بسعة 3060 ميللي / أمبير، حيث يمتلك منفذين لبطاقات الاتصال “nanoSIM”، ومنافذ “USB 2.0 ،USB-OTG”.

وقد بدأ في انتشار الهاتف في كافة أنحاء العالم في الفترة الماضية، وقد شهد إقبال متوسط من قبل كافة المستخدمين، حيث تسعى شركة نوكيا العالمية في العودة للسوق العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب