تحميل لعبة البناء City Island 4 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البناء City Island 4 للاندرويد، هي واحدة  من أجمل ألعاب البناء الجميلة والتي تأتى في موسمها الرابع على التوالي، حيث سوف تخوض دور شبيه بدور Robinson Crusoe وسوف تجد نفسك وحيد في أحد الجزر المهجورة، والتي سوف يكون عليك الاستمرار على قيد الحياة، وسوف تستخدم عدد من الأشياء التي سوف تظهر لك بداخل اللعبة من أجل الخروج من الجزيرة.

حيث يجب عليك إعادة بناء كل شئ من جديد وذلك على الجزيرة والبدء في عملية الإعمار الكاملة من أجل الحصول على جزيرة عصرية وبدء تسكين الناس في الجزيرة بشكل كامل، من أجل العيش تحت سلطتك، حيث يجب عليك أن تجعل الجزيرة من أفضل وأغني الجزر حول العالم.

تحميل لعبة البناء City Island 4 للاندرويد كاملة
تحميل لعبة البناء City Island 4 للاندرويد كاملة

حيث إنها من أفضل ألعاب المحكاة الجميلة  الاستراتيجية الرائعة والتي تجمع بين الرسومات الرائعة والمميزة، حيث يجب عليك البدء في التخطيط السليم من أجل إنشاء الجزيرة الخاصة بك بشكل صحيح، كما سوف تحصل على العديد من الأرباح المختلفة من العوائد التي سوف تحصل عليها، ويجب عليك الاستفاد منها من أجل تطوير الجزيرة بشكل أفضل.

تحميل لعبة البناء City Island 4 للاندرويد

لعبة البناء City Island 4 للاندرويد، هي لعبة مجانية ممتازة حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.4 على المتجر وحصلت على الكثير من الإعجابات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب