تحميل لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد، من أحدث الألعاب التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية ونالت على استحسان وإعجاب فئة كبيرة من الأشخاص الذين حملوا اللعبة، حيث سوف تدخل في عالم ملئ بالحروب القوية في أوروبا في العصور الوسطي القديمة والتي شهدت العديد من الحروب القوية، من خلال استخدام السيوف.

 ويجب عليك في بداية اللعبة بناء جيش قوي من خلال إضافة العديد من الجنود المسلحين مع الحصول على السلاح المطلوب من أجل الدخول في الحرب القوية، حيث إن الحروب سوف تندلع بشكل فوري ويجب عليك أن تكون مستعد، كما يحتم عليك بناء العديد من القلاع المحصنة من أجل حماية العديد من الأشخاص المتواجدين في القرية الخاصة بك.

لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد
لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد

حيث يمكنك البدء في الحروب من خلال إستخدام شاشة الهاتف فقط، حيث إن اللعبة ليست معقده نهائياً وتحتاج شئ بسيط من أجل البدء في الحروب على كافة الدول المجاورة من أجل توسيع الإمبراطورية الخاصة بك، حيث إن اللعبة تأتى بجرافيك عالي الجودة والذي يساعدك في الحروب القوية الرائعة التي تندلع في كافة أنحاء العالم.

لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد

لعبة الحرب بالسيوف فرسان اوروبا Knights of Europe‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب