تحميل لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد،  من أقوى ألعاب الأكشن الجميلة للغاية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تدخل في حروب قوية للغاية مع الكثير من الأشخاص حول العالم، ويجب عليك حماية الناس مع الكفاح من أجل الحصول على الاستقلال من القوى الاستعمارية المتواجدة في كافة أنحاء العالم، حيث يجب عليك حماية الناس بشكل كامل بكافة قوتك.

وسوف يتم منحك مهمة قوية للغاية وهامة من أجل الحفاظ على الأشخاص وحمايتهم من الأعداء، حيث سوف تحصل على العديد من الأسلحة القوية والنارية المتواجدة باللعبة  من خلال شراءها بداخل اللعبة مثل البنادق والقناصة والرشاشات الآلية، والتي تساعدك في الحروب ضد الأعداء، حيث سوف تلعب في عدد من الأماكن الكثيرة، والقتال في عدد من الأماكن.

تحميل لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد
تحميل لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد

كما يمكنك شراء أسلحة جديدة ورائعة والتي سوف تحسن من قوتك في اللعبة من أجل المنافسة مع العديد من الأشخاص حول العالم، حيث يجب عليك التصويب بشكل صحيح على الأعداء قبل النيل منك في اللعبة، كما يجب الحصول على رصاص البنادق.

تحميل لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد

لعبة الأكشن Overkill 3‏ للاندرويد، من الألعاب المجانية التي حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نالت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر، وحصلت على إعجاب 266 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب