تحميل لعبة الاكشن Modern Ops – Online FPS للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن Modern Ops – Online FPS للاندرويد، من ألعاب الأكشن الجميلة والمميزة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تتميز بتنافسية كبيرة وعالية للغاية، وذلك مع وسائل تحكم سهلة للغاية تساعدك في القيام بكافة الحركات بشكل سهل وسريع بدون أي معاناة، كما تمتلك اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حيوية وألعاب مثيرة.

حيث سوف تدخل في عالم من القتال المباشر بشكل أون لاين مع العديد من الأشخاص حول العالم، ويجب عليك الحذر بشكل كبير من كافة الأعداء، حيث يمكنك شراء الذخيرة المختلفة والبنادق والأسلحة المتواجدة في اللعبة، كما يمكنك رفع مستوى الأسلحة بشكل سريع وسهل للغاية من أجل تحقيق العديد من الانتصارات باستخدام الخرائط.

تحميل لعبة الاكشن Modern Ops - Online FPS للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الاكشن Modern Ops – Online FPS للاندرويد كاملة

تمتلك اللعبة أكثر من 30 بندقية  قتالية مختلفة حديثة يمكنك الاختيار فيما بينها، وذلك من خلال النقود التي تساعدك في عمليات الشراء، كما يتواجد في اللعبة المسدسات والسكاكين وغيرها من أدوات القتال، حيث سوف تدخل في حروب بين أكثر من ثماني أشخاص في لعبة واحدة، وسوف تنضم لمعارك عنيفة للغاية.

تحميل لعبة الاكشن Modern Ops – Online FPS للاندرويد

لعبة الاكشن Modern Ops – Online FPS للاندرويد، هي لعبة مجانية جميلة حصلت على 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت اللعبة على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب