تحميل لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد، من أجمل ألعاب قتال النينجا  الجميلة والتي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها من الألعاب التي تمتلك العديد من المميزات الرائعة والمنافسة المميزة التي تدخل بها في عالم النينجا، حيث سوف تكون محارب نينجا وسوف تحارب قوى الشر التي تحاول السيطرة على النينجا.

وسوف تتعلم كافة الامور في عالم القتال بالنينجا من خلال استخدام العديد من الأساليب الجميلة التي يجب عليك استغلالها من أجل الفوز على قوى الشر، حيث يجب عليك تدمير كافة قوى الشر بشكل كامل من أجل الانتصار عليهم والحصول على كافة الألقاب وحماية النينجا بشكل كامل من القتل والضياع بسبب قوى الشر المتواجدة.

لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد
لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد

النينجا من أشهر الألعاب في كافة أنحاء العالم، ولكن لعبتنا اليوم تقدم لك منافسة جميلة للغاية والتي تحتاج إلى القتال بشكل صحيح وقوى من أجل حماية كافة النينجا المتواجدة في العالم من القتل، حيث سوف تخوض عدد من الحروب مع أعداء الساموراي.

لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد

لعبة القتال النينجا Ninja Fighting Spree للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب