مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالاكسي S10 الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أوضحت بعض التقارير الرسمية، أن هاتف سامسونج جلاكسي S10، الجديد والذي يدعم شبكة الجيل الخامس “5G”، سوف يأتى بسعة تخزين داخلية لا تقل عن 256 جيجا بايت، حيث إن سوف يتم تقديم طراز جديد من الهاتف بسعة تخزين 512 غيغا بايت.

كما كشفت بعض التسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية، أن شركة سامسونج العالمية، تدرس في الوقت الحالي إطلاق خيار جديد لسعة تخزين 1 تيرا بايت، حيث إن في هذه المرحلة- ما إذا كان هذا الخيار قد تلقى الضوء الأخضر أم لا، كما سوف يأتى الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت رام.

وسوف تأتى إصدارات سامسونج جالاكسي “S10” الأخرى، والتي سوف يتم إطلاقها  الشهر المقبل بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت على الأقل، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت رام.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي S10 الجديد

ومن المرتقب أن يصل سعر هاتف سامسونج جلاكسي إس 10 الجديد إلى ما يقل عن 1700 دولار أمريكي، وهذ السعر قد يكون مرتفع بالنسبة لهواتف شركة سامسونج العالمية، والذي قد يتسبب في مشاكل مثلما حدث مع شركة أبل المنافسة، عندما أطلقت آيفون  “XS Max” في العام الماضي ووصل سعره 1449 دولارًا.

كما أنه من المرجح أن تشترك سامسونغ مع سلسلة من شركات الاتصالات لتقديم الهاتف “S10 5G”؛  خاصة لأن الجهاز سيعمل فقط في شبكات معينة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب