تحميل لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد،  من ألعاب الأكشن والإثارة الجميلة للغاية والتي تأتى بالطابع المصري الفرعوني الجميل، حيث تبدأ في مواجهة أسطورية جميلة للغاية بين الإمبراطورية الرومانية والفرعونية، وذلك في مدارس مختلفة متواجدة، وسوف تسافر لمسافات طويلة للغاية من أجل الحصول على النقود وفي كل فترة سوف تدخل في مواجهات ومشاجرات خطيرة.

يجب عليك في اللعبة العمل على كشف العديد من الأسرار المختلفة والخطيرة التاريخية التي تساعدك في فتح كافة مستويات اللعبة بالكامل، كما يحتم عليك الفوز في مختلف النزالات التي سوف تواجهها مع الأعداء، وسوف يتم منحك العديد من الاسلحة القديمة مثل السيوف والدروع التي كانت تستخدم في الحروب القديمة.

تحميل لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد كاملة

وسوف تختار بطلك الحقيقي في بداية اللعبة والتي سوف تدخل به عالم المنافسة الشرسة للغاية، ويمكنك من رفع مستوياته بشكل متواصل من خلال حصد العديد من النقاط والنقود المختلفة، والتي تساعدك أيضاً في شراء العديد من الأسلحة.

تحميل لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد

لعبة مصارع مصر Gladiator Glory Egypt‏ للاندرويد ، من الألعاب المجانية الجميلة للغاية التي حصلت على العديد من الإعجابات، ونالت على 10 آلاف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب