مواصفات هاتف هواوي “جي5” القابل للطي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت شركة هواوي العالمية في بيان رسمي عن تطويرها هاتف ذكي جديد قابل للطي، والذي سوف يدعم شباكات الجيل الخامس في كافة أنحاء العالم، حيث إن الهاتف من الهواتف المنتظرة في الفترة الأخيرة من شركة هواوي التي نجحت في حجز مكان كبير في السوق العالمي، وقد أوضحت الشركة في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على تويتر، على أن الهاتف الجديد سوف يتم إطلاقه في مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2019 في برشلونة.

مواصفات هاتف Realme 2 Pro الجديد

وقد أوضحت التقارير الرسمية على أنه غير موضح التاريخ الذي سوف تعلن فيه الشركة عن الهاتف القابل للطي، حيث أكدت  أن هاتف هواوي 5G الذكي القابل للطي سوف يحتوي على شاشة قابلة للطي 7.2 بوصة.

https://youtu.be/rNnH9rqClFQ

حيث إن الهاتف سوف يأتى بمعالج HiSilicon Kirin 980 الخاص بالشركة، كما إنه مزود بمودم Balong 5000 من أجل دعم شبكات الجيل الخامس، حيث أعلنت الشركة أنها تعمل على تصنيع ما بين 24 و 30 ألف وحدة من الهاتف الذكي القابل للطي، من أجل اختباره في السوق العالمي، وسوف تزيد الشركة عملية الإنتاج مع زيادة الطلب.

ومن المتوقع أن تعلن شركة سامسونج العالمية، عن إطلاق هاتفها القابل للطي في حدثها المقبل، والذي سوف يعقد في 20 فبراير المقبل، كما سوف تطلق الشركة سلسلة هواتف غلاكسي S10 في هذا الحدث أيضا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس
‫0 تعليق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.