تحميل لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد ، واحدة من أمتع وأشهر الألعاب في العالم والتي حققت نجاحات كبيرة في السابق عندما كانت لعبة رسمية على الكمبيوتر فقط ولم تظهر على الجوالات إلا في الفترة الماضية، حيث إن لعبة الجار المشاكس الجميع يعرفها بإثاراتها الجميلة وألغازها  المميزة التي تشارك فيها بشكل قوي.

حيث سوف تبدأ في مشاكسة الجار التابع لك والبدء في افتعال الضجة وكل ما يضايقه بشكل كبير،  من خلال عمل الكثير من المقالب المختلفة التي توفرها لك اللعبة من أجل الفوز على الجار المشاكس وفتح كافة المستويات المغلقة في اللعبة من أجل الحصول  على المزيد من النقاط والتقدم بداخل اللعبة، حيث إنك سوف تواجه الجار من الجحيم في العطلة الخاصة بك.

تحميل لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد كاملة

وسوف تقوم بعمل الكثير من المقالب من خلال استخدام الهاتف الخاص بك، من أجل إيقاع الجار في العديد من المشاكل والتسبب في ضجة كبيرة له، حيث سوف تواجه الجار وزوجته في اللعبة، ويجب عليك إتقان المقالب قبل أن يتم اكتشافك والاعتداء عليك من قبل الجار من الجحيم في اللعبة.

تحميل لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد

لعبة الجار المشاكس Neighbours from Hell: Season 2‏ للاندرويد ،  واحدة من الألعاب الجميلة والمميزة للغاية على المتجر وقد حصلت اللعبة على مليون عملية تحميل على المتجر، وحصلت على تقييم 30 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب