تحميل لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد ، من ألعاب الأكشن الكلاسيكية الجميلة والمميزة للغاية والتي حققت الكثير من النجاحات حول العالم، حيث سوف تبدأ في رحلة سحرية قوية للغاية مليئة بالقوة السحرية التي سوف تواجه الكثير من السحرة حول العالم، وسوف تواجه الكثير من الشياطين والأبطال في صراع أبدي بين قوى الخير والشر ولاكن ها المرة عن طريق السحر فقط.

وتحاول قوى الشر في إضافة الفوضي والكثير من الأمر التي تحاول من خلالها السيطرة على العالم بالشكل الكامل، وأنت سوف تحاول التصدى لهم من خلال تكوين جيش من قوى الخير واستخدام قوى السحر المميزة، وسوف تحصل على السيف السحري القوى والذي يساعدك في الحرب القوية، مثل سيوف الثلج وسيوف الرعد والتي تمنحك القوة الكبيرة.

تحميل لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد كاملة

كما من الممكن أن يتم تكليفك بمهمة حراسة القناص والبدء في التصدي لكافة محاولات قتل الفريق الخاص بك، ويمكنك تكوين فريق خاص بك بشكل أون لاين من كافة أنحاء العالم من أجل التصدى لقوى الشر المتواجدة.

تحميل لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد

لعبة الأكشن DAWN RISING للاندرويد ، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.0 على المتجر، كما إنها حصلت على إعجاب 5000 شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب