تحميل لعبة حرب البقاء Lineage 2: Revolution للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حرب البقاء :Lineage 2 للاندرويد ، واحدة من أقوى ألعاب المغامرات القوية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن لعبة حرب البقاء سوف تدخل في عالم من المغامرة القوية من خلال عالم خيالي جديد وجذاب للغاية، وذلك في مشاركة متواصلة من خلال استخدام العديد من السحر والأسلحة لمنافسة أكثر من 200 لاعب في الوقت الواحد.

وسوف تشارك في الحروب مع العديد من المشاركين في اللعبة حول العالم، ويجب عليك تكوين فريق خاص بك بشكل أون لاين من كافة أنحاء العالم من خلال البدء في غزو العديد من الفرق المنافسة في اللعبة، حيث يجب عليك العمل على هزيمة الوحوشو القوية المخيفة والتي تحاول القضاء عليك في اللعبة، وذلك في كافة أنحاء العالم.

تحميل لعبة حرب البقاء Lineage 2: Revolution للاندرويد كاملة
تحميل لعبة حرب البقاء Lineage 2: Revolution للاندرويد كاملة

كما إن اللعبة هي لعبة جذابة مميزة للغاية وسوف يتبادل الكثير من اللاعبون أدوارهم المختلفة عبر الإنترنت، حيث يجب عليك استغلال الأسلحة التي تحصل عليها بداخل اللعبة من أجل الانتصار على قوى الشر المتواجدة والوحوش التي تحاول قتلك والسيطرة عليك بداخل اللعبة، حيث إن اللعبة تمتلك العديد من الإثارة والتشويق التي تمنحك الفرصة في المنافسة.

لعبة حرب البقاء Lineage 2: Revolution للاندرويد ، هي من الألعاب المجانية المميزة التي حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.1 على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت اللعبة على إعجاب أكثر من 200 ألف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب