تحميل لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد، من ألعاب السيارات الجميلة المميزة والتي تمتلك إثارة وتشويق مذهل للغاية، من الدخول في منافسات قوية رائعة للغاية وذلك مع أكثر من ثلاثة منافسين في نفس الشبكة وذلك من مختلف العالم في مسارات مذهلة للغاية ومشوقة، حيث يجب عليك الانتصار في اللعبة بشكل قوي في كافة السابقات.

كما يمكنك الدخول في منافسة مع العديد من الأصدقاء التابعين لك والمشاركين في اللعبة، وذلك مع استخدام الشات ورموز التعبيرية الجميلة المتواجدة القوية، حيث إن السباقات المتواجدة في اللعبة تشهد منافسة قوية مستخدم فيها كافة الأسلحة وغيرها.

تحميل لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد كاملة
تحميل لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد كاملة

ويمكنك من خلال اللعبة ترقية السيارة الخاصة بك والعمل مع استكمال إضافة العديد من المميزات في السيارات الخاصة بك ويمكنك الحصول على سيارات الوحش المختلفة ورالي السيارات، كما سوف تدخل في سباقات قوية للغاية مع كافة الأشخاص وفي بطولات مختلفة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات ويجب عليك حصد المركز الأول.

تحميل لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد

لعبة السباق SUP Multiplayer Racing للاندرويد، لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، حيث حصلت على تقييم 4.6 على المتجر وحصلت على إعجاب أكثر من 290 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب