تحميل لعبة محاكاة السفن Ship Sim 2019 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة محاكاة السفن Ship Sim 2019 للاندرويد ، واحدة من ألعاب السفن الجميلة والمميزة للغاية والتي تدخل من خلالها في منافسة قوية للغاية بعالم البحار، حيث إنها لعبة محاكاة السفن الجميلة والتي يتواجد بها أكثر من 12 سفينة مختلفة وتحمل كل واحدة منه قصة واقعية هامة وأحد المشاريع الموكلة لها بشكل كبير، حيث سوف تبدأ في قيادة السفن.

وسوف تقود لأول مرة عالم الشحن البحري في البحار، سواء لناقلات النفط أو لناقلات الشحن العالمية، ويجب عليك الحفاظ عليها بشكل كبير من أجل إيصال البضائع إلى أصحابها بالشكل الصحيح، وذلك بدون ضياع أي منها.

وتتواجد في اللعبة ثلاث فئات مختلفة من السفن التي يجب عليك الاختيار بينها من أجل القيادة بالشكل الصحيح وهي ناقلات ركاب وبضائع وناقلات نفط، ويجب عليك الفوز في اللعبة من أجل فتح كافة المراحل والسفن المختلفة التي سوف تحصل عليها تباعاً.

تحميل لعبة محاكاة السفن Ship Sim 2019 للاندرويد كاملة

لعبة محاكاة السفن Ship Sim 2019 للاندرويد ، هي من الالعاب المجانية التي تمتلك رسومات جميلة للغاية التي تساعدك في خوض المغامرة بشكل واقعي، حيث إن حجم اللعبة يصل إلى 296 ميغابايت فقط، وتعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، كما حصل على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب