تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد ، واحدة من الألعاب الممتعة للغاية والتي تساعدك في تعلم قيادة السيارات بالشكل المطلوب والسريع للغاية، حيث إنك سوف تتولى عجلة القيادة وتبدأ في القيادة والدروس التي سوف يتم منحها لك بشكل متواصل من أجل الحصول على فرصة للتعلم الصحيح للقيادة لكافة السيارات.

حيث إنها لعبة سوف يختبرك فيها النظام في القيادة والسيطرة الصحيحة على اللعبة بالشكل المطلوب، حيث تقدم لك كافة الدروس الخاصة بقواعد المرور التي تحتاجها لتعلم القيادة بالشكل المطلوب، حيث يجب عليك الابتعاد عن مساحات الزحام في بداية الأمر من أجل التعلم بسهولة، كما سوف تتعلم طريقة ركن السيارة بالشكل المطلوب.

تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator  للاندرويد
تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد

حيث إن اللعبة تمتلك برنامج تعليمي قوي للغاية من أجل تعلم أساليب القيادة الصحيحة والمميزة والتي تحتاجها لتعلم القيادة لمختلف السيارات منها الملاكي والشاحنات وغيرها من السيارات، حيث إن اللعبة تمتلك جرافيك عالي الجودة والذي يساعدك في القتال.

تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد

لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على أكثر من خمسة مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على الكثير من الإعجابات.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب