تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندوريد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Alto’s Odyssey للاندوريد، من الألعاب الجميلة المميزة التي تجمع بين بساطة ومتعة الآليات المختلفة، حيث سوف تخوض المغامرات مع رسومات مذهلة وذلك بالإضافة إلى الموسيقى المذهلة الجميلة التي سوف تحصل عليها في اللعبة، حيث إنها تحتوى على الموسيقي الجميلة والتي تساعدك في الدخول إلى المنافسة بشكل رائع للغاية.

حيث سوف تقوم بالقفز من خلال استخدام الشاشة فقط، ويجب استخدام شخصيتك في الدوران في الهواء، مع القيام بشقلبات في الهواء مختلفة، والتي تساعدك في العمل في إنجاز الكثير من المهام الهامة التي تساعدك في تحقيق النجاحات الهامة، كما سوف تحصل على دفعة من السرعة والكثير من النقاط الإضافية. 

تحميل لعبة Alto's Odyssey للاندوريد
تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندوريد

وسوف تدخل في تجربة  ممتعة للغاية من خلال الكثير من المنافسات القوية، حيث يجب عليك القفز بشكل صحيح من أجل الابتعاد عن كافة الصعوبات التي تواجهك في اللعبة، ويجب عليك استكشاف الكثير من المناطق الحيوية المتواجدة مع اكتشاف الكثبان الرملية والأخاديد المختلفة من أجل تحقيق الانتصارات في اللعبة بشكل صحيح.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندوريد

لعبة Alto’s Odyssey للاندوريد ، واحدة من الألعاب الجميلة المميزة التي حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على إعجاب 85 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب