تحميل لعبة الرعب Five Nights at Freddy’s للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الرعب Five Nights at Freddy’s للاندرويد ، هي واحدة من أشهر ألعاب الرعب في عالمنا في الوقت الحالي والتي حققت الكثير من النجاحات حول العالم، حيث تم إطلاق اللعبة لأول مرة في أغسطس 2014، وذلك من قبل المبرمج الأمريكي سكوت كاوثون، والذي عمل على تطوير اللعبة بشكل كامل وإضافة العديد من المميزات لكافة المستخدمين.

وتعد اللعبة من أقوى ألعاب الرعب على الإطلاق التي ظهرت والتي تخوض بها عدد من المنافسات من خلال المنظور الشخص الأول، حيث يتحكم اللاعبون في اللعبة من خلال شاشة الهاتف فقط، وسوف تقوم الروبوتات بالعمل على إلهاء كافة الأطفال أثناء أكلهم، ولكن سوف تبدا الروبوتات في إحداث بعض التصرفات الغريبة في فترة الليل والتي يجب عليك التدخل لحل المشاكل.

تحميل لعبة الرعب Five Nights at Freddy's للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الرعب Five Nights at Freddy’s للاندرويد كاملة

كما تمتلك اللعبة عدد كبير من المستويات المرعبة للغاية، ويجب عليك الحظر بشكل كبير، حيث سوف تواجه العديد من الدمي التي تحاول إخافتك بشكل كبير في اللعبة، حيث سوف تخوض اللعبة طوال الليل، وسوف تعاني من الرعب الشديد والذي تحاول الربوتات في افتعال الكثير من المشاكل في الظلام الدامس، حيث سوف تقوم الروبوتات بأكل الأطفال بشكل متواصل.

تحميل لعبة الرعب Five Nights at Freddy’s للاندرويد كاملة

يجب عليك أنت وأصدقائك العمل على مراقبة الربوتوت بشكل كامل والتصدى لكافة محاولات قتل الأطفال التي سوف تحدث لك، ويجب عليك الفوز في كافة المنافسات المختلفة، حيث إن اللعبة سهلة للغاية ولن تعاني في أداء المهمات مثل باقي الألعاب.

كما إن اللعبة حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ويوجد للعبة الكثير من الإصدارات المختلفة، ولكن نقدم لكم في موقعنا الإصدار الجديد للعبة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب