تحميل لعبة القتال UNKILLED – Zombie FPS Shooting Game للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال UNKILLED – Zombie FPS Shooting Game للاندرويد، من الألعاب الجميلة المميزة التي حصلت على الكثير من النجاحات حول العالم في فترة وجيزة للغاية، حيث إنها لعبة قتال زومبي من نوع خاص والتي سوف تخوض بها المنافسة من منظور الشخص الأول، وتم تطوير اللعبة من قبل شركة ماد فينجر العالمية، والتي أطلقتها لكافة الأنظمة.

في بداية اللعبة سوف تدخل في دور الجندي الذي سوف يواجه الكثير من الزومبي الذي سيطر على العالم بشكل كامل، ويجب عليك حماية العالم من النهاية المؤلمة والتي تنتظر الناجين بسبب انتشار مرض الزومبي في كافة أنحاء الأرض، وسوف يتم منحك العديد من الأسلحة المختلفة والقوية التي سوف تساعدك في ضرب الزومبي بشكل سريع.

لعبة UNKILLED - Zombie FPS Shooting Game
لعبة UNKILLED – Zombie FPS Shooting Game

وتدور أحداث اللعبة في عدد من المناطق المختلفة حول العالم، ويجب عليك قتل قوات الزومبي بشكل كبير، وذلك مع وحدة الجيش المتواجدة في اللعبة، وسوف يتم منحك المزيد من الأسلحة التي سوف تتحصل عليها من خلال الحروب والنقود التي تتحصل عليها، ويجب عليك قتل الزومبي بشكل سريع قبل أن ينالون منك في اللعبة ويسيطروا على العالم.

تحميل لعبة القتال UNKILLED – Zombie FPS Shooting Game للاندرويد

لعبة القتال UNKILLED – Zombie FPS Shooting Game للاندرويد، هي من الألعاب المجانية المميزة والشيقة للغاية التي حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل في وقت قصير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب