تحميل لعبة الالغاز Returner Zhero للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الالغاز Returner Zhero للاندرويد، من الألعاب الجميلة والمميزة للغاية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي في الفترة الماضية، والتي تدور أحداثها في العديد من الالغاز الجميلة والرائعة والتي يجب عليك حل كافة الألغاز التي سوف يتم تكليفك بها بشكل متواصل في اللعبة بدء من المستوى الأول في اللعبة، حيث إنها من الالعاب الجميلة  للغاية.

وهي لعبة تأتي بشكل ثلاثي الأبعاد والتي يمكنك خوض المنافسة في اللعبة بشكل سهل للغاية من خلال اللمس على الشاشة فقط، حيث إنها تعد من ألعاب الألغاز في الخيال العلمي والمغامرة التي تمتكل رسومات قوية ومختلفة للغاية عن كافة الألعاب الآخرى التي سوف تلاحظ بها منافسات مختلفة للغاية ورائعة وسوف تجعلك في حالة من المنافسات القوية.

كما سوف تتعرف على قصة الصداقة والتضحية القوية للغاية التي تعد من أساسيات اللعبة بالكامل، حيث سوف تأخذ دور عالم يخاطر بكل ما يملك من أجل التجسس على الأجانب والبدء في غزو الأرض، حيث سوف يتم تجميدك على متن سفينة الفضاء لمدة خمس سنوات كاملة، وعقب استيقاظك سوف تعود إلى السفينة من جديد من أجل العودة لكوكب الأرض من جديد.

تحميل لعبة الالغاز Returner Zhero للاندرويد

لعبة الالغاز Returner Zhero للاندرويد ، من الألعاب المجانية الجميلة التي نالت على إعجاب عدد مميز من اللاعبين في وقت قصير للغاية، حيث إنها أطلقت في الشهر الحالي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب