تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد ، واحدة من أروع ألعاب المغامرات الجميلة المميزة للغاية والتي تحاكي سلسلة مسلسلات ون بيس العالمية التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث سوف تدخل في العديد من المنافسات وغيرها من المغامرات التي تحدث في عالم ون بيس التاريخي، ويجب عليك العمل على تخطي كافة المغامرات وغيرها.

حيث توفر لك اللعبة تحكم كامل بكافة أساليب بشكل كامل من خلال شاشة الهاتف بدون الحاجة إلى الدخول لداخل اللعبة، وتوفر لك اللعبة ضوابط تحكم مميزة للغاية وتقنيات بصرية مذهلة وجميلة جداً والتي تساعدك في عملية المنافسة المميزة، حيث يجب عليك الفوز من أجل فتح العديد من المستويات المختلفة.

تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد
تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد

حيث تسمح لك اللعبة بالتحكم بكافة الشخصيات المتواجدة في اللعبة، والتي تنتمي إلى خمس فئات مختلفة وهم المحاربون والدعم والرماة وحاملوا السيوف وغيرها من الشخصيات المتواجدة، حيث يجب عليك إنشاء فريق من أجل التصدى للقراصنة التي تحاول السيطرة على العالم.

تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد

 لعبة ون بيس ONE PIECE للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة التي حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على إعجاب 45 ألف شخص، كما يصل حجم اللعبة 74 ميجا بايت فقط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب