تحميل لعبة الملاكمة Real Boxing للاندوريد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الملاكمة Real Boxing للاندوريد ،  من الألعاب الجميلة في عالم البوكس والملاكمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث تساعدك في خوض غمار منافسات الملاكمة العالمية بشكل مميز للغاية، كما تساعدك في تعلم الملاكمة بالشكل المطلوب وخوض العديد من النزالات القوية على كافة بطولات الملاكمة والبوكس التاريخية.

حيث إنها من ألعاب القتال المشهورة الجميلة التي تحاكي الملاكمة والبوكس، وذلك مع رسومات رائعة وجرافيك عالي الجودة، والذي يساعدك في المنافسة كما يتواجد بها أصوات مميزة للغاية تحاكي الملاكمة والبوكس، ويجب عليك الفوز في النزالات المختلفة من أجل الحصول على البطولات.

وسوف تقاتل من خلال استخدام العديد من اللكمات والمجموعات القتالية الهامة التي تساعدك في عملية القتال، ويجب عليك الانتصار بالضربة القاضية، كما يجب عليك الحصول على أفضل النقاط من خلال التحكم باللعبة من خلال شاشة الجوال فقط، ويجب توجيه العديد من اللكمات والحركات الهامة في عالم الكاراتية.

تحميل لعبة الملاكمة Real Boxing للاندوريد 

لعبة الملاكمة Real Boxing للاندوريد، واحدة من الألعاب الجميلة التي حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على أكثر من 500 ألف إعجاب على المتجر، وحصلت على تقييم 4.2 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب