تحميل لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد ، أحد الألعاب الجميلة التي أطلقت في الفترة الأخيرة، والتي سوف تواجه العديد من الوحوش حول العالم، حيث سوف تدخل في ساحة من المعارك المثيرة والتكتيكية متعددة اللاعبين، كما تمتلك اللعبة صور مذهلة للغاية وصوت مبني على عالم الخيال الملحمي التاريخي.

وتعد اللعبة من أقوى ألعاب المعارك النارية والتي سوف تدخل في منافسات حقيقة ويجب عليك الانتصار من أجل الحصول على المزيد من النقاط وفتح الكثير من الشخصيات المختلفة، وسوف تعمل على تجميع جيش من البطاقات القوية ومنهم الجنرالات والابطال والاستدعاء، ويجب جمع البطاقات المختلفة ورفعها واستخدام قوتها بشكل صحيح من أجل سحق الأعداء.

لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد
لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد

كما يمكنك إرسال البطاقات والأبطال من أجل السيطرة على العديد من المدن والجيوش المتواجدة في اللعبة، حيث يمكنك العمل على تعزيز سطح السفينة الخاص بك مع البطاقات القوية والتي تظهر لك في بعض المعارك.

لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد

لعبة المغامرات Warhammer Age of Sigmar: Realm War للاندرويد ، تمتلك جرافيك عالي الجودة وأصوات مميزة للغاية، حيث إن اللعبة حصلت على 100 ألف عملية تحميل في وقت قليل، كما وصل حجم اللعبة إلى 64 ميجا بايت، وحصلت اللعبة على إعجاب أكثر 11 الف شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب