تحميل لعبة ركوب الامواج الواقعية True Surf‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ركوب الامواج الواقعية True Surf‏ للاندرويد، من الألعاب الجديدة المميزة التي نالت على استحسان عدد كبير من عشاق ألعاب ركوب الأمواج في كافة أنحاء العالم، حيث إن اللعبة تدور أحداثها حول المنافسة القوية التي تدخل بها في عالم ركوب الأمواج الخطير والذي يشهد منافسة من أجل الفوز والعمل على فتح العديد من الطرق المختلفة.

وتعد رياضة ركوب الأمواج، واحدة من الرياضات الهامة والتي يعشقها الكثير من الأشخاص، حيث سوف تدخل في عالم من المطاردات الجميلة والمميزة على الماء، والتي تصل إلى حد السفر إلى الدول بالخارج، والعمل على مطاردة فواصل الشعاب المرجانية الكلاسيكية مع العديد من البراميل والمعوقات التي تواجهك أثناء ركوب الأمواج، ويجب عليك الانتصار والحذر.

وتمتلك اللعبة أكثر من 300 موجات مختلفة في كافة، مع العديد من الرسومات المذهلة والمميزة والتي يتم استخدامها من خلال الشاشة فقط، حيث إنها تعمل باللمس فقط، وتمتلك اللعبة صوتيات جميلة ومميزة للغاية، حيث سوف تدخل في رحلة مليئة بالصعوبات.

تحميل لعبة ركوب الامواج الواقعية True Surf‏ للاندرويد كاملة

لعبة ركوب الامواج الواقعية True Surf‏ للاندرويد، من الألعاب الجميلة والرائعة للغاية، التي حصلت على أكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب