تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد ؛ من الألعاب المميزة بشكل كبير والتي ظهرت في عالمنا في الأيام القليلة الماضية، ونجحت في الحصول على شهر واسعة على متجر جوجل بلاي العالمي، وتعد اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن المجانية، والتي تدور أحداثها في عالم مستقبلي بعدما تعرضت البشرية للهجوم من قبل الفضائيين.

وتدور الأحداث في العديد من أجواء الأكشن العالمية والخيالية للغاية، حيث يجب عليك العمل على صد هجوم الفضائيين على كوكب الأرض، وسوف تقود دور شخص يتمتع بقدرات غير محدودة، ويجب عليك استغلالها من أجل التصدى للهجوم الفضائي، وسوف تحصل على الكثير من المهمات المختلفة.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد كاملة

يمكنك العمل على تحريك الشخصية الخاصة بك في كافة الأماكن من خلال استخدام شاشة الهاتف فقط وبدون أي عناء، وذلك من خلال تحريك إصبعك إلى الجانب الأيمن، ويمكنك العمل على استخدام كافة الأسلحة التي سوف تحصل عليها في اللعبة من أجل التصدى لهجوم الفضائيين على كوكب الأرض.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد كاملة

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد ، هي لعبة مجانية مميزة للغاية، حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على استحسان الكثير، مساحة اللعبة أكبر من 8 ميجا بايت.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب