تحميل لعبة قتال الروبوتات Clash Of Robots‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قتال الروبوتات Clash Of Robots‏ للاندرويد ؛ أحد أجمل الألعاب المتواجدة في وقتنا الحالي على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تأتي بمنظور جديد للغاية وهي قتال الروبوتات القوية من خلال العديد من المنافسات النارية التي سوف تدخل بها، حيث إن كل روبورت يمتلك العديد من الحركات القتالية الخاصة به، والتي يجب عليك استغلالها من أجل الانتصار.

ويمكنك خوض العديد من المعارك القوية بسهولة للغاية من خلال شاشة الهاتف الخاصة بك، من خلال العمل على توجيه ضربة قوية أو ضربة عادية، كما يمكنك استغلال العرقلة والتي تساعدك في تحقيق العديد من الانتصارات، كما يمكنك من خلال اللعبة جمع العديد من الضربات المزدوجة من أجل التغلب على منافسك وفتح العديد من المستويات.

تحميل لعبة قتال الروبوتات المليئة بالاكشن Clash Of Robots‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة قتال الروبوتات المليئة بالاكشن Clash Of Robots‏ للاندرويد كاملة

ويمكنك من خلال اللعبة خوض القتال ضد المئات والمئات من الروبوتات المختلفة والقوية من مختلف أنحاء العالم، حيث إن اللعبة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في الألعاب، ويمكنك خوض منافسات أون لاين مع أصدقاءك بشكل أون لاين، من أجل الحصول على الانتصارات القوية والنجاح في العديد من المستويات المختلفة.

تحميل لعبة قتال الروبوتات المليئة بالاكشن Clash Of Robots‏ للاندرويد 

لعبة قتال الروبوتات المليئة بالاكشن Clash Of Robots‏ للاندرويد ، من الألعاب المميزة التي حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على إعجاب أكثر من 23 ألف شخص.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب