تحميل لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد ؛  من أجمل ألعاب الأكشن والقتال الرائع، حيث إنها من الألعاب الاستراتيجية المقدمة من شركة GCenter العالمية لكافة مستخدمي هواتف أندرويد العالمي، حيث يجب عليك تكوين الفريق الخاص بك من أجل التصدى للقوات المعادية التي تحاول السيطرة عليك في اللعبة.

ويجب عليك في بداية اللعبة العمل على زيادة قوات الدفاع والعمل على زيادة المعدات العسكرية العاملة على التصدى للهجوم، ويجب عليك العمل على تدميرها بشكل قوى للغاية من أجل الحصول على النقود وفتح العديد من الأسلحة الهامة، والعمل على ترقية باقي الأسلحة.

تحميل لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد
 
كما إن لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد، تمتلك العديد من الأسلحة القوية والتي يتم استخدامها في الحروب ومنها أسلحة الليزر والأسلحة النارية وغيرها من الأسلحة، التي يمكن الحصول عليها في اللعبة من خلال النقود التي تتحصل عليها.
 
وتعمل لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد، بجودة رائعة للغاية بخلفيات ثلاثية الأبعاد، كما تمتلك أصوات مميزة تدخلك في عالم القتال.
 

تحميل لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد

لعبة برج الدفاع Defense Legend 3: Future War للاندرويد ؛ هي من الألعاب المجانية المميزة التي حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على إعجاب ما يقرب من 20 ألف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب