تحميل لعبة المزرعة The Tribez: Build a Village‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المزرعة The Tribez: Build a Village‏ للاندرويد ؛ من الألعاب الجميلة المميزة للغاية التى ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي، ونجحت في الحصول على نجاحات كبيرة في وقت قصير للغاية، حيث تأتي اللعبة ضمن ألعاب المزرعة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص على متجر جوجل بلاي وغيرها من المتاجر للحصول على المتعة والتشويق، في العمل على بناء المزرعة الجديدة والمميزة.

حيث إن اللعبة ليست مجرد بناء مزرعة فقط، حيث سوف تدخل في مغامرة قوية للغاية من أجل السفر إلى عالم مليئ بالكثير من الأسرار، والذي يجب عليك الكشف عن كافة الأسرار والحصول على النقود لفتح الكثير من المزارع المختلفة المتواجدة في الخريطة، من أجل نشر المحبة والسلام والقضاء على قوى الشر.

تحميل لعبة المزرعة The Tribez: Build a Village‏ للاندرويد كاملة

حيث تبدأ اللعبة من أحداث العصر الحجري القديم، والبدء في شراء الجزر والعمل على تعميرها بشكل صحيح وإضافة العديد من الأماكن الخضراء والمناطق المميزة، من أجل مساعدة الأشخاص على العيش بداخلة، والحصول على كافة الخضروات والفاكهة التي يتم زراعتها، ثم البدء في التوسع بشكل أكبر.

تحميل لعبة المزرعة The Tribez: Build a Village‏ للاندرويد

لعبة المزرعة The Tribez: Build a Village‏ للاندرويد؛ هي لعبة مجانية مميزة للغاية، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل، ويصل حجمها إلى 90 ميجا بايت، كما إن اللعبة نالت على إعجاب أكثر من 2 مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب