تحميل لعبة الاكشن والمغامرة FZ9: Timeshift – Legacy of The Cold War للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والمغامرة FZ9: Timeshift – Legacy of The Cold War للاندرويد ؛ واحدة من ألعاب الأكشن العالمية والشهيرة التي نالت على استحسان الكثير في فترة قصيرة للغاية، حيث إنها من الألعاب التي تمتلك إثارة وتشويق عالي للغاية من خلال مراحل القتال التي سوف تدخل بها مستخدماً بها كافة الأسلحة المتوفرة في اللعبة من أجل تحقيق الانتصارات وفتح العديد من المستويات المختلفة.

حيث تبدأ في مواجهة العديد من المنظمات الإرهابية القوية، من خلال استخدام البنادق والمدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ المتواجدة والتي تحصل عليها، من أجل القضاء على كافة الأعداء والحصول على المزيد من النقاط والنقود التي تساعدك في رفع قوتك والحصول على المزيد من الأسلحة.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة FZ9: Timeshift - Legacy of The Cold War للاندرويد
تحميل لعبة الاكشن والمغامرة FZ9: Timeshift – Legacy of The Cold War للاندرويد

كما يجب عليك إنشاء مخزن للأسلحة المفضلة لديك من أجل التصدى لكافة الأعداء والقضاء على كافة الإرهابين المتواجدين في العالم، حيث سوف تتنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين من أجل حماية البشر من محاولة الأعداء النيل من الأشخاص بشكل كبير من خلال استخدام كافة الأسلحة.

تحميل لعبة FZ9: Timeshift – Legacy of The Cold War للاندرويد

لعبة الاكشن والمغامرة FZ9: Timeshift – Legacy of The Cold War للاندرويد؛ هي لعبة مجانية مميزة حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب