تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد ؛ أحد الألعاب العالمية المرتقبة من كافة الأشخاص في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كشفت الشركة المنتجة عن إطلاق اللعبة للجوال سواء بنظام أندرويد أو آيفون في الفترة المقبلة، وقد انتظرها الكثير من الأشخاص بشكل كبير، من أجل الحصول على اللعبة الأشهر في العالم والتي تنافس لعبة ببجي العالمية بشكل كبير للغاية.

وقد أعلنت شركة Activision العالمية، في تصريح رسمي، على أن لعبة Call of Duty، سوف يتم إطلاقها على الهواتف سواء على متجر أندرويد أو iOS، وقد أطلقت الشركة اللعبة فعلياً ابتداء من الأول من أكتوبر الحالي، ويمكن الحصول عليها من المتاجر العالمية في الوقت الحالي.

شرح لعبة Call of Duty للجوال

تعتبر لعبة Call of Duty، من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، حيث إنها لعبة مجانية بالكامل، وتضم اللعبة الكثير والكثير من الخرائط والأسلحة والشخصيات الهامة من سلسلة Call of Duty، كما تضم اللعبة العديد من الأوضاع المختلفة التي يبحث عنها الكثير، منها اللعب عبر الإنترنت، والتى تشمل Free-For-All وFrontline وTeam Deathmatch وHardpoint وDomination.

طريقة تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد

يمكن لكافة مستخدمي هواتف أندرويد، البدء في تحميل اللعبة على هواتفهم، حيث يجب أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد، كما يشترط أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت يعمل على نظام Android 5.1 Lollipop أو أعلى.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد كاملة

تمكنت لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد، من تصدر عمليات البحث في جوجل بلاي في وقت قصير، وذلك عقب إطلاق اللعبة بشكل رسمي، من قبل الشركة الأم، وذلك من أجل الحصول عليها والبدء في الدخول إلى المنافسات الشهيرة في اللعبة والتي تدور في أحداث الحرب المختلفة.

لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد، حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر بلاي، في أقل من 24 ساعة، كما حصلت على إعجاب ما يقرب من مليون شخص حول العالم، ووفرت اللعبة كافة المميزات المتواجدة بها في اللعبة الأساسية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب