تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2019

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2019 ؛ هو واحد من التطبيقات التابعة لشركة واتس اب العالمية والمعدل من قبل بعض المطورين العالمين في الفترة الماضية، من خلال إضافة العديد من المميزات الهامة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص التي تساعد في استخدام التطبيق بشكل مميز عن التطبيق الأساسي.

فقد تم العمل على تغيير شكل البرنامج بالكامل، وتم العمل على تغيير أيقونة البرنامج والاشعارات الخاصة بالتطبيق، كما يوفر لك التطبيق خاصية إرسال الصور بدقة عالية للغاية عن التطبيقات الآخرى، كما يمكنك من خلال التطبيق التحكم في إيقاف استقبال المكالمات عن أي شخص تريد أو عن الجميع بشكل سهل بدون فصل الإنترنت.

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2019

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على عرض رسائل أي شخص في المجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي الأعضاء، وذلك بشكل سهل ومبسط للغاية، كما يرسل لك البرنامج تنبيه في حالة قيام أي من الأصدقاء بتغيير صورته الشخصية، وعدد كبير من التغييرات الهامة التي سوف تحصل عليها بمجرد تحميل التطبيق.

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2019

واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2019؛ هو تطبيق مجاني معدل بالكامل، حصل على الكثير من التحميلات في وقت قصير للغاية، كما نال التطبيق على استحسان كافة المستخدمين على آيفون وأندرويد، ولكن يجب تحميل التطبي بصيغة APK، حيث لا يمكن تحميله من المتاجر الرسمية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب