تحميل لعبة المغامرة والاكشن الجديدة Gangstar New Orleans للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرة والاكشن الجديدة Gangstar New Orleans للاندرويد ؛ من الألعاب الجميلة المميزة في عالم الأكشن والإثارة والتشويق، حيث سوف تدخل في عالم مليئ بالكثير من الأكشن مع العديد من المنافسين والعصابات القوية من أجل إعادة نشر الأمن والأمان في المدينة بالكامل.

وتدور أحداث اللعبة في عدد من المناطق التي سقطت في أيدي العصابات الخارجة عن القانون، وتبدأ مهمتك الأساسية في محاولة النيل من العصابات من أجل إعادة الأمن والأمان والسيطرة على العاصمة وإنهاء كافة أشكال الجريمة، وسوف تحصل على الكثير من الأسلحة والمركبات التي سوف تساعدك في الحروب القوية.

تحميل لعبة المغامرة والاكشن الجديدة Gangstar New Orleans للاندرويد

وسوف تخوض كافة المهمات العسكرية المختلفة في كافة الأماكن والشوارع بداخل المدينة من أجل القضاء على كافة العصابات المنتشرة في المناطق وإعادة الأمن والأمان لأهل المدينة، من أجل الحفاظ على سلامتهم بالكامل، وسوف تحصل على الكثير من النقود التي تساعدك في الحصول على الأسلحة والسيارات.

تحميل لعبة المغامرة والاكشن الجديدة Gangstar New Orleans للاندرويد

لعبة المغامرة والاكشن الجديدة Gangstar New Orleans للاندرويد؛ هي لعبة مجانية مميزة حصلت على الكثير من النجاحات وتمتلك اللعبة جرافيك عالي الجودة وصوت مميز للغاية، كما حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب