تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد ؛ واحدة من امتع ألعاب الأكشن والمغامرات الجميلة التي ظهرت في عالمنا في الفترة الأخيرة، وحصلت على الكثير من الإعجابات حول العالم لما تمتلكه اللعبة من إثارة وتشويق كبير للغاية، حيث سوف تدخل في عالم مليئ بالأكشن والمنافسات القوية من أجل تحقيق الانتصار على الاعداء، والحصول على الفوز الكبير.

حيث سوف تعمل في اللعبة على صد هجوم الفضائيين بشكل كامل والذي سوف يحدث على كوكب الأرض، وذلك من أجل السيطرة عليها، ويجب عليك تكوين فريق من الخارقين من أجل البدء في عملية التصدى الكامل لكافة الفضائيين الذين يحاولون غزو كوكب الأرض وقتل كافة الأشخاص المتواجدين عليه بالكامل.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد

وسوف يمكنك الحصول على كافة الأسلحة القوية بداخل اللعبة من خلال قتل الأعداء والفضائيين والحصول على النقود التي تساعدك في شراء كافة الأسلحة القوية التي تمكنك من الانتصار عليهم بسهولة، ويمكنك أيضاً التحكم في اللعبة من خلال شاشة الهاتف ولن تحتاج لصعوبات كبيرة من أجل قيادة شخصيتك.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية ممتازة للغاية حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل، كما نالت على استحسان الكثير، حيث تعمل على كافة الأجهزة والأنظمة المختلفة.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب