تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة والاثارة Dark Prison للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة والاثارة Dark Prison للاندرويد ؛ واحدة من الألعاب الجميلة التي ظهرت لعالمنا في الأيام القليلة الماضية ونالت على استحسان الكثير من المستخدمين في كافة أنحاء العالم، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الإثارة والتشويق من خلال الدخول في العديد من الحروب القوية.

حيث إن اللعبة تعد من الألعاب الممتعة المليئة بالحركة، وتدور أحداث اللعبة في أحد البلدات التي شهدت انفلات أمني بشكل كبير، وتبدأ الكثير من العصابات والقوى الفضائية في شن الكثير من الحروب على الأرض من أجل السيطرة عليها، وسوف تبدأ مهمتك في الحفاظ عليها، والبقاء على قيد الحياة، من أجل إنقاذ باقي الأشخاص.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة والاثارة Dark Prison للاندرويد

وتتمتع اللعبة بوجود العديد من الأسلحة القوية التي سوف تساعدك في القضاء على كافة قوى الشر المتواجدة في الأرض، وسوف تحصل عليها تباعاً من خلال العمل على قتل المزيد من الأشخاص والتحصل على النقود المالية المختلفة التي تمكنك من شراء الأسلحة.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة والاثارة Dark Prison للاندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة والاثارة Dark Prison للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية رائعة للغاية، وقد تحصلت اللعبة على أكثر من 10 آلاف عملية تحميل في وقت قصير للغاية، كما نالت اللعبة على استحسان عدد كبير من المستخدمين وحصلت على الكثير من الإشادات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب